الثلاثاء، 29 مايو 2012

دموع تتلون

حياة بين دفتيها قفار ..ممرات ..أزقه واحياء راقيه حاملة قلب أبيض وشفاه باسمه ..ونفس راقية..وأنفاس مخملية ...درت في أروقتها بكل شوق ,,بل وحنين أبحث عن قلب صافي لم تدنسه آثار وأضواء مزعجة..تفقد البصيرة قبل البصر.. وتدمي القلب وتقرح العين ...

حاولت أن أرسم بريشتي المتواضعة الصغيرة معالم الطريق ...حاولت أن امتهن بعض الخطى على الورق عل مع تقدمها ترتكر وتستقيم مع خطوات الأمل.. تتلوها خطوات من التحدي ..

لما أرآه ...لم أكن أعلم إن تحت أقدامي هناك قنابل موقوته تهشم قدمي اصبعاً تلو الآخر لتلحق بها تباعاً ..وارتمي في القاع واتهشم ... وتتهشم ريشتي بضوء..بنفس ..بعيون حارقة ..بأمنيات واهيه .بأحلام غوغائية ...وبأشياء كثيرة عبت ذاكرتي... وإطالت أثواب أحلامي البسيطة . لم أعد بنفس مقاسها الذي كنت!! ..مسكينة تلك الأحلام ..لا أدري اسمي أحلام أم ؟؟إن الأحلام هي أنااا!!

. فماذا أفعل ؟؟تلعثمت حتى في طرح السؤال ..!! وكإني نسيت إني أملك لساناً ..!!ماذا سأقول له..؟أهو السبب ؟؟ وماهي إجابته يا ترى؟هل ستشفع له عند قلبي ..!! تهت في طرقات أخرى وأخرى ...ولم أفهم السبب..ولا المسبب ولا املك قنطار إجابة واحدة يكسب الرهان له ..؟! فقط أكملت المسير بريشتي المكسورة علها تحن على ببعض رتوش.. وبقع ملونة لم افهم ماهيتها......؟؟؟وتفاجأت بدموعي تتلون ..!ادركت بعد برهة إن البقع الملونة كانت دموعي... وأنا أحلام !!!

فلتعذروني على الإطالة ....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق