الثلاثاء، 29 مايو 2012

همس الورد ...من أنااا


هل عرفتم  من أنا ؟؟
اقرؤوا ما بين السطور : أنا أميرة معطاءة لأبعد الحدود ، أجيد فن الإصغاء ، متفهمة ، أضع له مساحة تليق به ، من الثقة ، والاحترام ، أستمع إليه . فمن هو؟
 إني لا أعتبره الزوج فقط ، بل هو لي كل شيء في هذه الدنيا :  زوجي ، صديقي ، أخي ، أبي ، وعميد بيتي ،، أجلو همومه ، أصغي إليه باهتمام ، فأبدد أحزانه ، أحافظ على أن أكون له صاحبة مظهر سليم ، وجوهر عظيم ، قنوعة أقبل بالواقع ، ,أشكل بيتي  بنفسي ، فهو قصر أحلامي الوردي ،، قادرة على النفوذ إلى أعماقه، وتغيير الكثير من طباعه ، ولذلك فلا بد أن ترونني : ودودة في محادثتي ، مجددة في مواضيعي، أشد انتباه جميع من في القصر ، أقدر ثقته في ، ويقدرها أيضا .أجعله يحيا متجددا ، مستمرا ، أولد البهجة والسعادة في قلبه .
أنا مخلصة ، محبة ، بسيطة، ذكية ،دون خبث ، قنوعة ، طيبة القلب ، عاشقة للحياة والحب ، أنا ترنيمة الصباح ، وصفاء المساء . أنا هدوء الليل وسكونه ،عبق الزهور ، وتغريد الطيور ، محبة للخير ، تروي ظمأها من نبع حنانها ، تحب مساعدة الآخرين ، وترقع يدها ، مكتوبا عليها : الألفة والمحبة .. أنثى في زمن مضى ومستقبل آت ، وحاضر مليء بالأمل ، بالورد ، والرياحين ،تنثر شذاها في كل مكان.  خطواتها رقيقة كرقة النسيم العليل ،، تواجدها له حضور ، والفتها تجذب أرواح المبدعين قبل عقولهم ، فهم فقط من يستطيعون القرب منها ، فاتنة الحسن بحسنها ، وسيدة القصور في قلوب محبيها ..
أنا الشمس الحنونة تمدكم بالدفء ، والقمر الذي يضيء بنوره روعة المكان أنا صفاء الماء ، ونضرة البساتين .
أنا ... أنا : الحسن ، أنا العشق الممنوع ، أنا ملح الحياة وثغرها الباسم ، عصفورة اليوم المغردة دائما ، وجه بشوش ، أنوثة المساء ، وعطر الليل ، صدى الهمس ، وهمس الورد ، بسمة الحياة ، ورحيق الزهر ، صفاء الورقة ، وعزة النفس العالية ، تتراقص بألوان قوس قزح ، تسكن في قلوب محبيها ، تغطي نفسها بأوراق الورد ، وتهمس للجميع : هذه أنا
  ألم أكُ جاركم ويكون بيني**وبينكم المودّة والإخاء ؟.
هل عرفتم من أنا ؟؟؟؟




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق