السبت، 11 يونيو 2011

هذه أنا فمن أنت؟؟؟ سلسلة ...........

ظمت الشعر أبيات وجصيد
وتهت بالنفس و دروبي بعيد

وعي الياس مني والجصيد
ونفسي ظمت , وذا هوْالأكيد

أنا من صاغت الحروف ...... لأجله .... ذهبت لتهديه ... فضاعت هي وحروفها في وسط الطريق فلم تجد الحروف ولم تجده هو هذه أنا فمن أنت ..؟؟

نا المستحيل في عيون الورق ... ودمعة في وقت الغسق ... ونور في ظلمة الفلق ..........
ومع ذلك لي حضور في عيون الورق ... وبسمة في الغسق ... وشمعة في الفلق .....
هذه أنا
فمن أنت ..؟

أنا مكسب للبعض وربما خسارة لبعضهم لا يهم.... فمن رآني مكسب فهو اسلوبا وفكرا ومتذوق ويرجع الأمر له ...ومن رآني خسارة فله يرجع الأمركذلك ... لإنني لم أصل حد الكمال... فكما لي خسائر وخاسرون فإن لي مكسب ورابحون وهكذا هي الدنيا مكسب وخسارة بين الفينة والأخرى فلو دامت لك ما وصلت لغيرك ...فالآخرون مرآتنا فعسى أن تكون مرآتي كالماء الصافي وكلمعان النجوم
فالكمال لله وحده ....
أنته عمري يا حياتي ... وأنته يا بسمة شفاتي
وانته يا ورد تعلى .... في بساتيني وتغلى
هذه انا فمن .........................................أنت ؟
أنا الغيداء ....
في زحمة الصمت وضجيج الهامسين .... همسة مرت فتبعثرت وأولهم أصابعي .. فمن سيكون طوق النجاة ليرجع اصابعي .... المتبعثرة ... فهل كما قيل الذي انكسر لا ......؟؟
هذه انا فمن أنت .....؟
انا تلك النخلة التي تعلو شامخة في أعالي السماء .... يقذفها الناس ولكن تعطيهم أجمل الثمر
هكذا أنا أيتها القلوب المريضة ....؟؟
فمن أنت ..؟
أنا من رميت وتهشمت كالزجاج ولكن من رماني حتما ستلحقه تلك الشظايا المتطايره .... لأن الزجاج من رموز الشفافيه ولا يلتصق به شيء فالمطر الذي يلامس ذلك الزجاج لكنه لا يلبث إلا الإنزلاق والسقوط
هذه أن فمن أنت .......؟؟
 أنا من أحترقت عيوني لرؤيتهم ...وما زال قلبي ينتظرهم ....وينتظر ولو كلمة بوح في وقت ما  ... اريد مشاطرتهم كل مايشكل لحظة ميلاد ........ يا الله متى سيكون ذلك هل سيطفئ النار المشتعلة في عيوني ويزول ضبابية جفون قلبي
هذه انا انتظره ..... سئمت من تتبع خطواته رياح القدر لن تجعلني اتتبعها .... هذه أنا فمن أنت ....؟؟

أنا من غردت ذات مساء ونسجت تراتيل المساء بكل هناء وسعدت من كان مترنما ولكن بلحظة وبعد ذهاب الزوار وخلو المكان .... اردت ان أعيد الألحان فلم يسمع لي صوت ولا صدى في المكان عرفت ان حنجرتي مشروخة والفاعل من ....؟؟؟ إذن لا صوت بعد اليوم يا تغريدة المساء ,,,, سالت دموع احرقت الخدودالمتوردة .... وزاد العمر لعمري أعواماااااااااا... هذه انا تغريد بالتغريد... أم اليوم ...فتغريد بلا تغريد .... فمن أنت ...؟
انا عمان حبي وهي داري ..... وهي موطن اجدادي واحفادي
على ترابها تربيت يا غالي..... ترا أنفاسها عود ن مع الكادي
عدوي ابد ما يجي ولا يجاري.... حنا اسود بالمرجلة يا بادي
أنا تمنيت يوما أن أكون هناك بين ثرى قلبه وتحت ثرياه ولكن السفينة تقاذفها الموج والشراع تلعثم وفقد السيطرة
فماذا عساني فاعله ........ تهت في المكان عبر الأزمان وها أنا الآن على مرسى الأحلام عله يكون ملجأً وأمان من البحارة والسكان ............. فمن أنت ...؟؟؟
درة الأكوان قد كنت ..... وبريش الفن قد همتُ
غبار الكون اعماني.... فلا يومْ قد كنت ولا همت
أنا مطر الحب ..لم تسمعوا به ربما من قبل ولكن ازيل امطار الهموم المتراكمة على جدران الحياة واكتاف المهمومين .. ابصرهم بطريق السعادة واذهب واترك ورائي دعاء : اللهم زد سعادة لسعادتهم واغدق عليهم من الفرح أمطار خيرينعمون بها..مع من يحبون .
ولكن عندما يصيبني الجفاف ربما احتاج ولو لقطرة واحدة تحيني فلا أجد فماذا اقول .. رحماك يا رب
عش في الحياة كريما لا تخف وجلا
..... فإن نورالحياة مع الكرام كراما

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق