الأحد، 26 يونيو 2011

بودعك بهدية الضياع ؟

!بودعك بهدية الضياع !؟

تسقط من نافذة عيني ...دموع لتسجل في دفتر النسيان !!غياب مؤبد!!
ألحظ غيوم في سماء دفترك.... تسجل خروج مميت ..!!بهوي بي في غابات الحيرة المطبقة ...السواد على أنفاسي ..
سأخرج من عالمك !!الذي تاهت فيه خطوتي..؟ وتساقطت عن الطريق الذي كنت أسير فيه ...؟!تذكر .؟ّ!عندما كنت بصوتك ..تشدو لي ..كصوت عناق الظل..,, لأوراق الشجر في لحن الربيع ...
سأخرج من كل فيزيائية ملكتني ..!عقدت معي معاهدة استقرار فيك ..أخبرك إن حروفي تبخرت من عالم أبجدياتك ...!وسقط بصري في بحر جبروتك ..
سيدي ...الله معك ...ومع غرامك...! دعني مع قلبي الذي حمل الوجع أطناناً ...وسار به دهوراً
هيا ساعدني على نسيانك ....ابتعد عني ..وهي اقل الطرق كُلفةً.؟؟!!!
إن كنت قادر على مساعدتي....هيا قص أجنحتي....,, حتى استقر في عالم نسيانك !!
إن كنت تود مساعدتي .... استقل لي طائرة النسيان .....لأنساك !!
إن كنت قادر... اسقني دواء يسمى ..بعدك رحمة.. ابحث عنه في صيدليات العشق هناك علك تجده.... وربما نفذت كمياته ؟ لكثرت مستخدميه؟!!.... ليشفي جراح قلبي ...
سأرحل.... ولن أودعك....كما كنت سابقة العهد بك ...
تعلم ؟!لقد سكبت بكأس العذاب قلبي ....ومزقته بالأنين ..!تعرف لما ..؟
حتى لا يذكرك ؟؟!
ها أنا الآن سأودعك وداعا ولكن ؟؟!.....بدموع الندم ... ؟!
وهديتي لك.... لم أجد سواه ...؟!لتناسبك.....
إلا وهي ,,,, هدية الضياع ..؟!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق