الجمعة، 20 يوليو 2012

قصيدي :ظلمت أيامي


14/7/2012م

أنا بكْ ظلْمة أيامي ،وطول العمر أشقابك

..شتا مع صيف تخذلني ..وتهديني ألمْ وأحزان



بكاني حظي العاثر .رمتني نخوة غيابك

.. على مرْ الجفا صابر ،خفوقي بات به نيران



أنا لكْ نور هالدنيا ،وأنوار ن ملتْ دربك

... شعلتْ النور من وجدي شموعٍٍ تزدهي ألوان



طلبتكْ بس تجي لحظة ،وأنا عيوني على بابك

...بِتمْسح دمعة عيوني ..وتهدي القلب لي حيران



رسمتْ فخاطري طيفكْ  تجي وتقول وشْ صابك

... وننسى لحظةٍ مرتْ ، وتحيي روح هالإنسان



نسيت العشرة  ياقاسي  ،هديته الحب لأحبابك

... وأناْ تْعطشت تهديني ،ورود الشوق والأشجان  



ظمت روحي وفضلتك ،وكله كان في حسابكْ

... حياتك كانت ب راحة .سعادة  تعيشها أزمان



كبر حظك،  وكبرتك ..وصرنا اليوم .. أغرابكْ

...تناسيته ؟الزمن قاسي  يا عاشق أنت ي لولهان



نسيت إْنه إله الكون ،،يسجل كله في حسابك

... ولا ينسى أبد واحد ، عبث بالدين والخلان



خلاااص اتنفسك عادي ،وصرت اليوم ما أهابكْ

... لأنه من نسى العشرهْ.. هديته المر والنسيان



وأنا فوضت لهْ أمري، وربي أدْرىَ بأْسبابكْ

...يجازي هو خلق عبده، ويوزن كله بالميزان



أحبك كلمة ن ماتت علىْ أرشيف  اهْدابك

...  شموخي بيرق ن عالي وأرضي تفوح بالريحان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق