السبت، 14 يوليو 2012

مقتطفات شعرية ...بقلمي

ليس للنسيان موطأ لنا في هذه الحياة
...ربما التناسي هي افضل الحلول..

أحاول لو يوم أنسى
..ما كان من ذكرياتِ

وكل أنواع العنا
.. من راحة أومن شتاتِ

ولكن روحي تأبى
..نسيان أنوار الحياةِ

وتأبى أيضاً وأيضا
..من ساكنوا كل الجهاتِ
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

قلت لها بمناسبة النجاح..
فلتمرح الأطيار في ربيعك
ولتشدو من شدوك فتلك لحظاتك الربيعية

كالفراشة  حلقي..
و بين أزهار الحقول

وتنفسي عبق النجاح
وأريجه طول الفصول

هيا أفرحي ولتمرحي
ولتنشدين مع الطبول

أوراقي يانعة ..تظل
ما دامت أمالي تصول

هذا سروري أخوتي
تيجان من روض البتول
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


يكون في لحظه معايه
... وباقي لحظاته غياب

ماتفكر..؟؟. يا غلايه
...وإن قلبي فيك ذاب

هذا حبيبي اسمع ندايه
..رد للحروفِ الجواب
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ 
أمشي ادور في سنين الذكريات
............................. عمن هجرني وأنا قلبي وفي
يالله يدمع العين أسألك الثبات
.......................... فيْ قلبي محبوبي أنا به مبتلي
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
لي صديق ما يبالي
...لابسؤال ولارسايل


كنت اظنه لي قريبي
... بس طبعه فه دلايل
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
نيتي كانت نظيفة وهوْ عندي كل شي
...فجأة إيتغير علي قام يجرحني كثير

كنت احْسبه نخوة لي وفقربه أبقى حي
...بس طلع معدوم حسه ولا يملك ضمير
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
يكويني هالحب بساعات الفراق
...لما يفارقني حبيبي بالأعوام
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
آآه م جروحك حبيبي ما تطيب

... كلما يبرى جرح ...تهديني غير


ليه تعاملني كذا.. وأنا الحبيب

...دوم تهددني الظما وانته الغدير؟
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

حزينه وخافقي دومه لكم يشتاق
...... ي مشغلين البال عندكم دوا أو حل ؟


في بعدكم قلبي ما نام م لفراق
....... يا كيفها أيامي وجسمي ينمحل ؟؟
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@



هناك تعليق واحد:

  1. شوق الحبيب لمحبوبه يورث الهم ولكنه يطرق باب الأمل.
    شوق الحبيب لمحبوبه نبضات حب لا يململها الوهم.
    هكذا نحن في شوقنا لأحبابنا لا نهنأ بعيش إلا بعد وصال.

    ردحذف