الجمعة، 23 مارس 2012

من ورود احب عطايا ....قصيدي

عندما يضيق صدرك ..وتتكالب عليك الجراح ...ولا يتوقف نزف القلب ..ساعتها تبحث عن متنفس
لا يهم ماذا تكتب هو القلم رفيق المساحات البيضاء سيجود ويرتل النزف الجريح ..ويئن .آآآهات مثقلة على أجنحة النور والسعادة ..لعلها تطيروتأخذ من أنفاس أقلانكم نبضات تساعدها على التحليق ...وتتنفس هواء نقي بعيد عن ظلم الإنسان ...اعذروني ...فقد

كان هذا الوجع .....


أأنا سميتك غلااايا ...وأنته سميت السراب
ياخساره ياوفايا... الوفاء أضحى تراب
كنت أظنك لي دفايا... بس ظني فيك خاب
وإن نبضي لك كفايا... ماحسبته هالحساب
دوم اسمك في حنايا... عهد وثقته فكتاب
كنت أصبر عالبلايا... لأجل تمتطرني بسحاب
من ورود الحب عطايا...أو كؤوس من الرضاب
كنت روحي والحشايا... عيش في راحه وشباب
أنا جمله في الحكايا.... وانت لي أجمل كتاب
برضو سميتك سمايا... بس زخاتك عذاب
جاني خبر(ن)فيه عزايا... خر قلبي مستصاب
كم تغنت بي البرايا... ورددت ليا العتاب
هالغلا زج الرزايا ... لا حشيمه في الجواب
أنا برحل يا منايا ... وصدق قولك لي سراب
طيب يوصلني المنايا... ما أريده .راسي شاب


عطاؤكم خير وبركة ومدادكم هو كرم نفوسكم

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق