الاثنين، 6 يناير 2014

همسات المساء ..شعر قصير


جيت بنسى قلبك الجاسي وفشلت

...ياحسيبك كيف مستوطن عروقي.
 
***********
وافترقنا بين اوقات ومسافات وحكي
.....وراح كل. منا بلا نبض يسير


ياحسافة كان لي قلب كريم وهم وفي...

يحمل الزلات ومامثله كثير


لكن الله هـًِـو عليم بكل شي..

...يعرف الغدار، ومايحوي الضمير


وربي اعلم من هجرني ومنه لي
....قسمة ن واقدار ماعنها نخير


والـله اكبر يوم قالوا فيني شي...

بس لا يناسوون في رب كبير


همس،....

ماكل مِـنْ داخل القلب عندي انا بغليه

....ووجيه عندي غاليه واتعب أنا بفرقاه


وانتم مداينها همس بالروح هي تفديه

...مهما ؏ جمر الغضى تبقى على مرساه


ياساكنين فـِ♡ـيْ دمي انتم نبض اشريه
...مهما الملامة تحوط بي فلبعد مـآ انساه


ومهما الفراق وعلته اكتب حروفي فيه

...واسهر ؏ حرفه اللي شهد ..محلاه


همسات المساء

كل الامور اتصعبت واصبح فمسراي دخان
....واصبحت مـآ اقدر اروح فـ كل زوايا قصتي


واصبحت تلحقني الظروف فـِ♡ـيْ كل.اوقات و مكان
....حتى بحواري او مدائن أو شوارع رحلتي


م اقدر تجيني او اجي لان اختلفنا بالزمان.
...واخاف ربي ومن معي /وافقد في لحظة عزتي

همس بقلمي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق