الثلاثاء، 26 يونيو 2012

حلم عاشق ..فيه أبتر

بعد الغياب كانت هذه الحروف المتواضعة ...أتمنى أن تكون عطر لذائقتكم وجمالاً في رياض نبلكم...

أيها العاشق أنت
قد ثملنا الحب حتى
ارتوينا ..انتشينا
وغرقنا حتى متنا


*******
قد لهونا.. ولعبنا ..وجنينا
أجمل الأحلام كانت
عذبة الهمسات كانت
رقصة الحب الجميل
بين وجدان الحنايا
فيها طابت
أندر البسمات والطهر اللذيذ
على ضفاف الحلم باتت
..منذ ليل كنت فيها
عاشقاً..
وإلى صبح تسامت

*****
أما أنا ...ياعاشقي
لم اشتكي الأوجاع
من طهر اللقاء
ولا أحس ببردة ....تتلو النخاع
ولا احس بجفوة ..
تغزوها في الأضلاع
في ذات فصل .من شتاء..
لا جياع ....ولا شقاء
فينا جاحت

*****
كانت الأنفاس دفءاً
كانت الضحكات عطراً
كانت اللحظات عمراً
كانت النبضات تحيا
كل حين من لحيظات
اللقاء

******
وأنا كنت معك
منذ كان الحلم ورداً ..
والأمل يزهوه نصراً
كل جمال الكون كنا
مرمراً ..عبقاً...جمانٌ
في مدارته سكنا
قد خلقنا نبض واحد
نقتسم روحاً كلينا
فيه ننعم ..فيه نحلم


*****
وافقت من سبات
لأرى الحلم سرابٌ
وأرى الخطو بعيدٌ
لا أرآك حيث أنت
لا تحس كيف أحيا
وأنا حيث أنا
منذ أن غادرت عني
وارتأيت البعد مني
ودموع الوجد تهطل
كل حلم فيني يكبر
وأعيش الحلم حتى ..
.أفقه التسبيح أكثر
إن حلمي لم يكن ..
إلا أحلام بدفتر
وفي الحنايا تتبخر
يصعب التحقيق .منه
ولن يكون الحلم
إلا حلم
عاشق...... فيه ابتر

عاطر التحايا

هناك تعليقان (2):

  1. مرحباً همس
    وأنا في طريقي إليك إستوقفتني جياع من الأطفال نستهم الأزمنة قريبة منك ،إستوقفتني طيور مهاجرة نحو أعشاشها حيث تركت بيضها منذ قرون وعادت كقصائدك إلى روحي .
    خالص الود

    ردحذف
  2. أهلا وسهلا همس
    العشق الأبتر هو العشق من جانب أو طرف واحد فقط.. أما إن كان من الطرفين فليس أبتر البتة.
    لك جل تقديري

    ردحذف