الخميس، 7 يونيو 2012

مماراق لي ....

كلمات صارحيني

صارحيني ..
منهو أنا بدنيتك
جاوبيني ..
إن كنت فعلاً منيتك
ما كنت أرضى تزعلين = و إنتي بتهديني الزعل
ما أطيق عني تبـــعدين = في قربي حسيت بملل
محرومه عيني شوفتك = لا تحــــرميني كـــلمتك
حتى الصـــراحة بيـــننا = صارت صعيبه بدربنا
وإن كان ودّك تـــبعدين = صعبة أنا أنــسى حبنا
ما يعني هذا ترجــــعين = في دنيتي بألقى الهنا



2 - صدقيني
كلمات : خالد عبدالرحمن .
الحان : خالد عبدالرحمن

كلمات صدقيني

صدقيني قــــلبي يحـــــكي لك حــــقيقه= صــــدقيني ما أرى غيرك مــــلاك
من أجــــل وصلك باتـــخذ أيّة طريــقه= ما أبالــــي لو طريقـــــي لك هلاك
بعدك ولا غيابك على نفسـي ما أطيقه= كيف أجاهد روح تشقى من غلاك
شرع الخــــــطا يا زين عم الخلـــــيقه= وإن هفا شوقي معك أبغى رضاك
يا زمــــان اللوم احــــرق لي وثيــــقه= طيـــــها دستـــــور بظـــلمه وطاك
منهو فينا أو في البشر ما نشف ريقه= كـــم قيل عـــنهم الشقي هذا وذاك
الشـــك من طبعك وباحساسك رقيــقه= مقـــــبولة عندي ولوهذا عطــــاك
روحـــي تنادي لك بصـــرخة غريـــقه= يا مغرقــــتها لـيش عيني ما تراك


3 - بلا ميعاد
كلمات : خالد عبدالرحمن .
الحان : خالد عبدالرحمن

كلمات بلاميعاد

فجــــــــأة طلبتـــــنـي لـــهـا .. بـلا ميـعـــــاد= طـــول انـتــــــظاري علّ حالي بسببهـــا
لبّيت وجيـت قبالـــهـا .. شفتـــــهـا تــــــزداد= روعـــة بصـورة حسـن ربـي رسمهـــا
عينــــي أنـا بعينــــــهـا .. والقـلـوب ابـعـــاد= أخشـى هدب عينـي يلامـــس هدبهــــــا
ما أقوى الحكي حينها .. والقلب ما أعــــتاد= عـلـى لقى اللي حبّــــــها مـن عرفهـــا
نظرة سواد عيونها .. هـذا المنى والمــــراد= لهفـة شفــايف طـوّلـــت فـي عـناقهـــا




4 - خذ ماتبي
كلمات : خالد عبدالرحمن .
الحان : خالد عبدالرحمن

كلمات خذ ماتبي

خذ ما تبي بـس اتـرك القلــــــب يرتــــــاح= لا بالمودة عطيتــه لا بالصراحــة خذيتــــــه
فـي غايتـــك تهوى على مــــــلك الأرواح= صدق الخيانـة جزيتـه يا كم بـــغيري نويتــه
كافـي علي أصبــــــحت بالســد فضّــــــاح= غصبٍ عليّ حكيتـه بكاني حظــــــي وبكيتـــه
قل لي متى ترسـم على قلبــــــي جــــراح= منك الصبر ما قويتـه أفقدتنـــــي ما أحتويته
أملكت كلّ قلبي الوفـي ومـــعك مفـتــــاح= عقب الندم وش رأيته عن حب غيرك عميته
من علّمــك ترمــــي بقيعــان الأرمــــــاح= لا بالقتل قد نويتـه عمري بكفــن حي طويتـه
جـذعٍ ذوى عطشـان لـو ترفـعـــه طـــــاح= تتعب معه لو ركيته ما هو بحــي لو سقيتـه
لا تنتظـر رجعـــه ولا تطــري اصـفــــــاح= ما أقول حبك وطيتـه ما أقول حـــــبك نسيتـه
أبعـــد عسـى في دربـك اليـــــوم ترتــــاح= أنت الذي أهتويته ولا .. بالغـصيبه مشيتــه



5 - لأجل حبك
كلمات : رياض ابراهيم .
الحان : خالد عبدالرحمن .



كلمات لأجل حبك

رجـــعنـا بـــــعد ما كــــنت= بعيد و إنتـــــــي بـــــــعيده
وأنا يا مــــنيتي آمـــــــنت= فراقك قلـــــبي مـــا يطيقه
قويتي الصبر في فــرقاي= وأنا في غيبتك مــا أقــوى
نسيتـي يوم كنتِ مــــعاي= والنســـــيان بــــك أتـحدى
هل هو شعورك هالغريب= أو أنا مـــــــاني لك حبيب
ثــــــلاث سنين بنا مــرّت= ولا كنّـا نحـسّ بـخــــــوف
عيــوني منّــــي تبــــــرّت= قليل النوم فقـدها الشوف
لأجل حبّـك قويـــت أسهر= إلى حتى طـــلوع الشمس
وهذا لعينـــــي مــــــــقدّر= يمر اليوم مـــثل الأمــــس
مدري متى شمسك تغيب= مـــــدري جرحــــــي يطيب

البقية:
كلمات اغاني الفنان خالد عبدالرحمن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق