الأحد، 5 أغسطس 2012

قصيدة : أسيرة شوق

تشتاق روحي وكل نبضات قلبي ... عن إللي ساكن  بقلبِ جميله
ودوم الحال طيب يااا حبيبي... مدامك تملك الروح وخليله
ودومه براحة(ن) تسعدهْ حْبي ... شهور /دهور في ظلْ وظليله
عساك تقول كل إللي تخبي.... تنور مهجتي / تحي قتيله
أناالمشتاق في قربك وربي ..... سجون الشوق تأويني /نزيله
ومدام الوقت ياخذني ويسبي .... أسيرة شوق مالي أي حيله
لعند الوجد وأرواح تحبني.... وتغمرني بحبٍ ما مثيله
نهر وصلك بيروي كل/جنبي..... ويروي كل بذره مع فسيله
ولوشلْ الوصلْ قْدمكْ بتحبي!!..... بتكرمنا بعطاياااك الجزيله
                     إذا أبطيت في دربي فحسبي.... إله الكون يجمعنا بيلْيله
لأحكي ع الزمن وإللي حصلي .... هجير البعد وأيامه الطويله
وكم ناديت تبقى دوم قربي.....ولكن الصدى صد  الدخيله
ولو ناديت يا حبي بلبي .... بكل الشوق في صدري أشيله
ظروف الوقت وإللي فيه مخبي..... لزومه هالوقت يعدل بميله
بعين الشوق تفرج كل كربي.... وتسعد هالقلب  بأية وسيله
عهد حبك /أبد ما خان دربي.... وشاحه هالوفاء ناير سبيله
أنا في حبكم ظامي وربي....  ظمايا / كالأماني المستحيله


هناك 3 تعليقات:

  1. يا شوق لا تبرح ديار الخل
    واجعل حبيبي ساهرا من أجلي

    ردحذف
  2. ملكت الروح يا راحات قلبي ... ويا بلسم جروحي والخليله
    بحبك خاطري متيم وربي ... عليم بحالتي في كل ليله
    أنا المشتاق لك يا نور دربي ... وأنا المسجون عن شوف الجميله
    أنا أناديك كل ليلة (ي) حبي ... حبيبي قلت يا عاطي الجزيله
    وأنت الروح لي تخفق بقلبي ... حشا مقدر على فراقك بحيله
    عسى لقيا مع الأرواح تسبي ... وتجمع حبنا مرة بميله
    وتطفي نار حبك نار قلبي ... ونار الشوق في جنبي شعيله
    ولك عهدي وما قادر أخبي ... شعور الحب لك ماضي بسبيله

    ردحذف
  3. كسلاسل المطر تأتي حروفك إلی الزهر فيغفو الحنين ريثما يأتي الصباح.
    حارس الليل

    ردحذف