الثلاثاء، 24 مايو 2011

النجاح.... والعزيمة

النجاح حليفكم .............. والملك ينتظركم
وانا اشدو بكم ............. وقلبي يدعو لكم
                            لكن حرفي ضعيف ......... حتما سيقوى بكم
                            مذ كنت بينكم        ....... اشدو بسحركم
                             واقتفي سركم ..... وتهنئ حروفي معكم
                               ارتجي فضلكم ..... وارشف شهدكم
                               طاب مقامي بكم ...... وانا فخورة بكم
                          عاش هنائي معكم ....... وسارتوي من نهركم
                             كنت ثرى دونكم ....... فأصبحت الثريا بكم
                           اقتات من آثاركم ...... واحتمي بحروفكم
                           دمتم كرام العطايا ..... حتما سأشدو لكم
                           أخوتي يا أخوتي..... انا ريحانة من زهركم
                          اشم عبيركم ..... في روضكم في عزكم
                        زانت بلادي بكم ..... هي تفتخر بشدوكم
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق