الأحد، 2 فبراير 2014

قصيد الصبح لاح

ببعد عن دروبك ولوكنت مرتاح

لاني بعد وصلك تتأزم الحاله

،،،

اعتب واعاتب والنفس ياصاح

تجلدني ليا وتقول قربك نذاله

،،،

واعيش في هموم لين الصبح لاح

وتتقاسم اوقاتي وكلي حلاله

،،،

ماقوى التشتت بين خسران ورباح

احسن اعيش بعيد ولاقرب قباله

،،،

في مسألة تشكيك مافيها اصلاح

في قلوب تنشد عن كيف اتصاله

،،،

هل هو حلال لي والله بفضاح

يحيد خطواتي لابقى قباله

،،،

عفوا ياخويه انا من نسل رماح

اصد عن درب وكل نفس وحثاله

،،،

ابغى ديار الخلد ولاعيش سواح

وابقى نقية طول عمري لناله

،،،

#وقت#وداع#خلد

من جرح خد الورد وباع حتى نخوته

ما كو رحمة ي بشر للقلوب الوافيه

،،،،

ماكو ذمة في قلب كنت تمسح دمعته

ليا تعبت من هالليالي والمحاني الضاميه

،،،

وهذا هو الحين قاسي دوم يهدي صدته

من قوى عوده تبختر صار اكبر طاغيه

،،،،

للي يستوطن خفوقه ودوم ينتطر رجعته

صار يجرح دون زلة خنتي يالداهيه

،،،،

وانا متحير فقوله وكل سهم نظرته

قلته:ارجوك تكفى ولا تزيد اوجاعيه

،،،،،

بعتني بأرخص ثمن مثل خاين ديرته

ولو وفي ماباع ارضه والوطن فالخافيه

،،،،،

والوطن عز وكرامه مب تباهي بثروته

وليا عدو صار قربه كنت نار حاميه

،،،،،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق